Free Facebook romantic images 2

لا يشعر بك الا الذي جرب معك كل المشاعر 

بحبك يا اميرة قلبي

ربي ارزق كل مشتاق بما يشتاق

انت عشقا يحكيه قلبي دائما 

المحظوظ هو من اهدته الحياة شخص لم يتغير

اتمناك انت ونسخة اصغر منك

احتاج الي غيبوبة تعزلني عن الدنيا لبعض الوقت

هل ممكن انت تنسي اول حب بحياتك

لو شفت عيني بتبكي هتدمع عينيك

لو كنت اعلم ان الحلم يجمعنا لاغمضت طول العمر اجفاني

الفرق بيني وبينك هو انني ما رأيت سواك رغم ازدحامهم حولي بينما لاتراني انت لا حين لايكون بجانبك سواي

وبتيجي ف لحظة بتبقي عايز تزعق وتقول لنفسك بس كفاية تفكير

تلك الجميلة كيف اقنعها اني معجب بها

عندما اتالم لا اجيد فعل شئ سوي الكتمان وهذه عاداتي التي ستقتلني يوما ما 

في ناس نفسي امسكها علي جنب واقولها متعتبتوش من التمثيل وانتوا بتكذبوا انا تعبت امثل اني مصدق

اسالوني عن نصفي الثاني احدثكم عن شخص احبه اكثر من نفسي

0 comments:

Post a Comment